عرب لندن 

علق مئات السائقين البريطانيين لمدة تصل إلى ثلاث ساعات في موقف سيارات متعدد الطوابق في كارديف، مساء السبت الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميترو "Metro" تسببت الفوضى في موقف السيارات والأزمة الخانقة بتخلي بعض السائقين في موقف سيارات سانت ديفيد - كارديف، عن سياراتهم بسبب الأزمة الخانقة.

ومن جانبها قالت سيدة انتظرت لساعتين لمغادرة الموقف "إن الأزمة التي حدثت في الموقف تسببت في إشعال الغضب لدى بعض الناس الذين بدأوا يصرخون بأعلى صوتهم بسبب التأخيرات الطويلة".

حيث جاءت نيكولا وزوجها وأطفالها من كيرفيلي إلى كارديف للاحتفال بعيد ميلاد ابنها التاسع. وقالت "كنا نخطط لزيارة عائلاتنا ليحتفل طفلي مع أجداده، إلا أننا لم نتمكن من ذلك بسبب فوضى الانتظار في موقف السيارات". وأكملت "بقينا عالقين في سيارتنا في الطابق السابع من موقف السيارات".

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يشهد فيها موقف سيارات سانت ديفيد أزمة خانقة كهذه، حيث شهد الموقف أزمة مماثلة في عطلة عيد الفصح.

وبدوره أوقف سائق سيارة آخر، لم يرغب في الكشف عن اسمه، سيارته في سانت ديفيد للعمل في وسط المدينة كالمعتاد، وذهب إلى سيارته عند الساعة الـ 3 مساء للعودة إلى منزله، وقال "كانت السيارات لا تتحرك… وتمكنت من الخروج أخيراً بحلول الساعة الـ 7 مساء".

وغرد حساب موقف سانت ديفيد على تويتر، تغريدة تقول "المدينة كانت أكثر ازدحاما من المعتاد في ذلك اليوم… وحركة المرور جعلت السيارات غير قادرة على المغادرة".

وأضاف "نحن نقدر أن هذا الموقف محبط… ونأسف لإزعاجكم." وأكد المسؤولون عن موقف السيارات أنهم تواصلوا مع إدارة حركة المرور للمساعدة في ذلك.

 

 

السابق لندن بصدد إصدار مئات التراخيص في مجال الغاز والنفط في بحر الشمال
التالي إيزي جيت تهبط اضطراريا في ليفربول بعد حالة طبية طارئة لراكب على متن رحلتها