عرب لندن - لندن

 

أعلن صاحب مطعم "نصرت" ستيك هاوس في لندن خفض بعض أسعار الأطباق المثيرة للجدل في محاولة لجذب المزيد من الزبائن. 

وقد أثارت أسعار المطعم الباهظة جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة، مما دفع صاحب المطعم، نصرت غوكشه، للتجاوب مع مطالب العملاء وخفض أسعار بعض الأطباق. وتأمل إدارة المطعم أن يساهم هذا الإجراء في زيادة أعداد الزبائن وتحسين سمعة المطعم.

وخفض بعض الأسعار في قائمة طعامه إلى أكثر من نصف السعر، فوفقًا لصحيفة ذا تايمز فقد خفض سعر شريحة لحم توماهوك من 630 جنيها إسترلينيا إلى 290 جنيها إسترليني وشريحة لحم ريب آي من نوع واغيو من 346 جنيها إسترلينيا إلى 165 جنيها إسترلينيا. 

وفي العام الماضي، صنف مطعم "Salt Bae" (فرع لندن) على أنه أحد أسوأ المطاعم في العاصمة. وتعرض نصرت لانتقادات واسعة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تلك التقييمات. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "Evening Standard - إيفينينغ ستاندرد" قال الموقع إنه ومن بين تعليقات كثيرة عن المطعم لم يكن هناك إلا تعليق واحد إيجابي يقول إن المطعم جيد.

وكان الصحافي جيمي فاموريوا الذي يعمل لدى الصحيفة قد نشر تققيماً لتجربته في المطعم قبل أشهر، وقال حينها أن المطعم كان "سيئًا وباهظ الثمن". 

ورغم كل ما يتعرض له المطعم من انتقادات واسعة في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي إلا أنه أحدث ضجة واسعة على مستوى المملكة المتحدة والعالم. 

ونشر عملاء مطعم "Salt Bae" فرع لندن الذي افتتح في أواخر 2021، فواتير باهظة لطلبات قيل إنها عادية جداً. حيث بلغ سعر اللحمة المغطاة بالذهب 1.450 جنيهًا إسترلينيًا.

 

السابق موجز أخبار بريطانيا الثلاثاء: 25 يوليو/ تموز 2023
التالي تحقيق للـ "ديلي ميل" يفضح شركات محاماة تزور طلبات لجوء وتكسب أرباحا طائلة