عرب لندن 

قالت وزارة العمل والمعاشات التقاعدية البريطانية "DWP" "إن أكثر من ثمانية ملايين بريطاني مؤهلين للحصول على 900 جنيه إسترليني اعتبارًا من ربيع 2023 كجزء من أحدث دعم لتكلفة المعيشة الذي أعلنه المستشار جيريمي هانت خلال بيان الخريف لشهر نوفمبر".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الإندبندنت - Independent" قالت الوزارة إن الأموال ستذهب مباشرة إلى الحسابات المصرفية على ثلاثة أقساط على مدار السنة للأفراد المؤهلين للحصول عليها. 

وأوضحت الوزارة أن المؤهلين هم الأفراد الذين يطالبون الدولة بـ: الائتمان الشامل، بدل البحث عن عمل، وبدل التوظيف والدعم المرتبط بالدخل، ودعم الدخل، وائتمان ضريبة العمل، والائتمان الضريبي للأطفال، وائتمان المعاش.

وقالت الوزارة "إن المؤهلين للحصول على الدعم لن يحتاجوا لمطالبة الحكومة بتلقي المال، بل سيتم تحويل الأموال إلى حساباتهم الحالية".

وأضافت الوزارة "سيتم تقديم أيضاً 150 جنيهًا إسترلينيًا منفصلة لأكثر من ستة ملايين معاق و300 جنيه إسترليني لثمانية ملايين متقاعد آخرين، بالإضافة إلى مدفوعات الوقود الشتوية لمساعدتهم على سداد فواتير الطاقة الخاصة بهم".

لمزيد من المعلومات يمكن تتبع الرابط الحكومي التالي: 
https://www.gov.uk/government/news/millions-of-low-income-households-to-get-new-cost-of-living-payments-from-spring-2023

السابق للمرة الأولى من بعد الحرب... الرئيس الأوكراني يزور بريطانيا ويلتقي بالملك تشارلز
التالي وزارة الداخلية تحث البريطانيين على تجديد جوازاتهم قبل 10 أسابيع من السفر... والسبب!