عرب لندن 

ادعت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 40 عاماً، أنها أكبر سيدة في العمر استطاعت أن تسرق عذرية، حفيد الملكة إليزابيث، الأمير هاري. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن - The Sun" تأتي تصريحات السيدة، ساشا والبول، التي كشفت عن نفسها لأول مرة يوم أمس السبت، بعد أن تحدث هاري عنها في كتابه "الاحتياطي" الذي صدر في 10 يناير الماضي، حيث وصف هاري تلك اللحظات على أنها "حدث بخمس دقائق من الشغف".

وأشارت والبول المتزوجة الآن وهي أم لطفلين، إلى أنها تمكنت من الدخول في مغامرة مليئة بالشغف مع الأمير هاري، وقالت "كنا حينها في احتفال حيث كنت أحتفل بعيد ميلادي التاسع عشر، وكان ذلك عام 2001".

 وأكملت "كنا نحتفل في حانة مزدحمة في نورتون جنوبي إنجلترا، قبل أن نقرر التسلل لحقل خلفي أنا وهاري لندخن السجائر، إلا أن الأمير هاري هو من قبلني أولاً". وأوضحت والبول أنهما لم يخططا لذلك من قبل، وقالت "أعتقد أننا فعلنا ذلك لأننا كنا مخمورين… شربنا الكثير من الكحول".

وأشارت والبول إلى أنها لم تكن تعلم أبداً أنه ما زال في مرحلة العذرية، وقالت "شعرت أنه يعرف تماماً ما كان يفعله"، وأضافت "بعد أن أقمنا العلاقة فر هاري، واختبأ في غرفة هاتف عمومي".

وكان قد ذكر الأمير هاري سابقاً في كتاب "الاحتياطي" أنه فقد عذريته مع امرأة أكبر منه سنا، إلا أنه لم يصرح أو يكشف عن اسم السيدة.

 



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق فيديو/ لندن… احتجاجات حاشدة على ارتفاع الأسعار
التالي فيديو: لماذا يجب أن تجدد جوازك البريطاني الآن وكم الأسعار؟