عرب لندن 

أصدر مكتب الأرصاد الجوية في بريطانيا تحذيرات باللون الأصفر من حالة الطقس غير المستقرة التي ستضرب البلاد اليوم الثلاثاء، وغدًا الأربعاء، حيث قالت الأرصاد "إن الأجواء غير المستقرة من الممكن أن تؤثر على حركة السفر وانقطاع التيار الكهربائي".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن - The Sun" أوضحت الأرصاد أن التحذيرات تشمل أجزاءً من شمال اسكتلندا، وستبدأ الأوضاع غير المستقرة خلال الساعة الثامنة مساءً من اليوم الثلاثاء.

وذكرت الأرصاد أن قوة الرياح التي ستضرب البلاد من الممكن أن تسبب "بإصابات خطيرة تهدد الحياة" لما ستحدثه من حطام متطاير. وأشارت الأرصاد إلى أن التأخيرات المتوقع حدوثها على حركة السفر تشمل حركة القطارات، والرحلات الجوية. 

وقالت الأرصاد "تشير التوقعات إلى أنه من المرجح أن تشهد الأجزاء الشمالية والشمالية الغربية من المملكة المتحدة أمطاراً غزيرة ورياح عاتية، بينما تكون الأجواء أكثر جفافاً في المناطق الجنوبية، مع القليل من الرياح، وبعض الضباب طوال الليل.

وحذر خبراء الأرصاد أيضًا من احتمال تساقط الثلوج في المناطق الشمالية، مع نهاية الأسبوع المقبل وما بعده، حيث يشهد شهر فبراير مزيجًا من الظروف المعتدلة والبرد القارس مع ليالي البرد والصقيع.

 

 

السابق ناشطون في مجال البيئة يقتحمون مجلس اللوردات ويعطلون جلسة حول فرض العقوبات على المتظاهرين
التالي الشرطة البريطانية تعثر على طفل عمره ستة عشر أسبوعاً في صندوق خارج مستشفى في لندن