عرب لندن - لندن 

 

كشفت صحيفة "الإندبندنت" تجربة بعض المسافرين عبر الخطوط الجوية البريطانية يوم الأحد، 18 ديسمبر والذين قضوا ساعات في انتظار استلام أمتعتهم.

وبحسب الصحيفة، اضطر بعض المسافرين مغادرة مطار هيثرو دون أمتعة على الإطلاق، وسط حالة من الفوضى التي أدت إلى ضياع آلاف الحقائب. 

ولجأ المسافرون الذين واجهوا هذه التجربة إلى "تويتر" للتعبير عن غضبهم موجهين رسالتهم إلى مطار هيثرو والخطوط الجوية البريطانية. وقال أحدهم: "واجهنا حالة من الفوضى. آلاف الحقائب لم تظهر وبعد ساعات من الانتظار أخبرنا المسؤولون أن عمال الحقائب عادوا إلى منازلهم." 

وقال آخر: "وقفنا حول حزام استلام الأمتعة لمدة ساعتين ونصف ثم عدنا إلى المنزل دون حقائبنا. كان مشهدا لا يصدق على الإطلاق".

وكانت هدايا عيد الميلاد لعدة أشخاص بين الأمتعة التي ضاعت، وقال أحد المسافرين الذين خاض هذه التجربة: "جئت لرؤية عائلتي وأصدقائي بزي واحد وبصفر هدايا لعيد الميلاد .عيد ميلاد مجيد".

من جانبه، قال مطار هيثرو عبر تغريدة من خلال حسابه الرسمي على تويتر: "الأمتعة تعد مسؤولية شركة الطيران لأنها مسؤولة عن توظيف موظفي تسجيل الوصول وعمال الأمتعة والفريق الأرضي. ليس لمطار هيثرو علاقة بالأمتعة على الإطلاق."


 

السابق (فيديو) آندرو مار يعلق على ما تعتبره حكومة المحافظين انتصارا فيما يتعلق بتقنين عمليات الترحيل إلى رواندا
التالي بنك إنجلترا يكشف النقاب عن تصميم أول عملة ورقية تحمل صورة الملك تشارلز الثالث