عرب لندن 

حذرت المطارات في بريطانيا من أنها تتوقع إلغاء بعض الرحلات الجوية خلال فترة الأعياد بعد أن أعلن موظفو حرس الحدود أنهم سيضربون خلال الأيام التي تقترب من فترة عيد الميلاد.

وبحسب ما ذكرته "i TV" أعلن اتحاد الخدمات العامة والتجارية (PCS) أن أعضاءه العاملين في مطارات هيثرو وجاتويك ومانشستر وبرمنغهام وكارديف سيضربون لثمانية أيام، ابتداءً من 23 ديسمبر إلى ليلة رأس السنة الجديدة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه النقابة بالفعل عن إضرابات عديدة في البلاد. ومن المحتمل أن تتسبب هذه الإضرابات في حدوث فوضى عارمة للراغبين بقضاء عيد الميلاد مع عائلاتهم التي تعيش في الخارج.

ومن جانبه قال مطار مانشستر "لسوء الحظ، نتوقع أن تضطر بعض شركات الطيران لإلغاء بعض الخدمات في الأيام المتأثرة بالإضراب لضمان توافق عدد الركاب القادمين مع عدد موظفي قوة الحدود البريطانية".

وأوضح المطار أنه يجب على الركاب الاستعداد لقوائم انتظار أطول بكثير في أيام الإضرابات". حيث سيضرب حوالي 1000 عامل من قوات الحدود في 23 و 24 و 25 و 26 و 28 و 29 و 30 و 31 ديسمبر.

 

السابق منزل سيدة بريطانية ينهار عليها بعد أن وضعت المفتاح في الباب
التالي نائب إيرلندي ينتقد رئيسة المفوضية الأوروبية لمطالبتها بالتحقيق في جرائم روسيا والتغافل عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي