عرب لندن 

قال زوجان بريطانيان أنهما حصلا على مخالفة سرعة، بينما كانا في عطلة في إسبانيا. وقال الزوجان "إنهما يقاتلان في المحكمة لإثبات أنهما كانا خارج بريطانيا عندما تم التقاط المخالفة".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميترو - Metro" سلم كل من غاري ثورنبرن وكلير بيدز سيارتهما من نوع فولكس فاجن جولف GTI إلى خدمة الاستقبال والترحيب في مطار مانشستر في 3 أغسطس، ومن ثم توجها إلى مورسيا وعادا في 16 أغسطس.

 إلا أن إدارة السير تقول إنه تم التقاط صور مخالفة سيارتهما في 5 أغسطس، وهي تسير بسرعة 55 ميلاً في الساعة، في شارع يُسمح بالقيادة فيه بسرعة 30 ميلاً في الساعة، في ضاحية أوبنشو في مانشستر، على بعد 25 دقيقة بالسيارة من المطار.

ومن جانبه أكد مطار مانشستر على أن السيارة التي سلمها غاري وكلير بقيت في مرفقها خارج الموقع طوال رحلتهم. بينما يصر الزوجان على أن السيارة المعروضة في الصور المرسلة مع خطاب الادعاء لها نفس لوحة الأرقام وتبدو متطابقة مع لوحاتهما.

بل وأكثر من ذلك أشار مديرو المطار إلى أن السيارة التي سلمها الزوجان ليست نفسها التي تظهر في الصور المخالفة. 

وقال غاري مالك السيارة "استخدمنا شركة الاستقبال والترحيب الرسمية للمطار؛ لأننا أردنا التأمين على السيارة ودفعنا مقابل ذلك مبلغاً باهظاً". وأضاف "لم أكن لأفكر مطلقًا في أن شخصًا ما كان سيقودها بهذه السرعة… هذه جريمة جنائية وخطيرة للغاية".

وقال متحدث باسم مطار مانشستر "وردنا أن العميل الذي حجز موقف سيارات Meet & Greet في مطار مانشستر حصل على مخالفة سير أثناء تواجده في يوم رحلة. وبدأنا تحقيقًا فوريًا بعد إخطارنا بالحادثة".



 

السابق بريطانيا... وفاة فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات بعد تعرضها لإطلاق نار في ليفربول
التالي بالصور: أثناء القيادة في لندن... لصوص يحطمون نافذة سيارة مليونير خليجي لسرقة ساعته