عرب - لندن 

 

أكدت الحكومة البريطانية أن امتحانات الشهادة العامة (GCSE) و A-level ستعقد في الصيف، لكنها قد تتأخر عن الموعد المحدد بثلاثة أسابيع. 

وقال جافين ويليامسون، وزير التعليم، أن تغييرات طفيفة ستطرأ على المنهاج، وبزر تأخر عقد الامتحانات بالسماح للطلاب بوقت إضافي للدراسة. 

وقال ويليامسون، أن هذه القرارت ستكون "الأكثر إنصافا" للطلاب الذين تعطلت دراستهم، لكن القرار قوبل بالرفض والاستهجان من المعلمين ورؤساء المدارس. 

قال جيف بارتون ، الأمين العام لجمعية قادة المدارس والكليات: "نشعر بالفزع من هذا الإعلان". "لقد استغرق الأمر من الحكومة وقتًا طويلاً للوصول إلى استجابة غير كافية لحجم التحدي الذي ينتظر الطلاب الذين يدرسون في GCSE والمستويات A في العام المقبل."

وأضاف: "إن تأخير بدء الامتحانات لمدة ثلاثة أسابيع له فائدة هامشية مقارنة بفقدان التعلم من الإغلاق الوطني والتعطيل المستمر".

دعا مديرو المدارس إلى منح الطلاب المزيد من الخيارات في الامتحانات ، لمراعاة حقيقة أنهم لن يتمكنوا من تغطية جميع المناهج الدراسية. واقترحوا أيضًا أن يخضع التلاميذ لامتحانات أقل في كل مادة.

ومع ذلك ، يقول المطلعون إن الحكومة تصر على أن الاختبارات يجب أن تكون صارمة ويجب ألا يكون هناك "تخفيف" أو الرضوخ للضغط من داخل القطاع لإجراء مراجعة شاملة لنظام التقييم ، بعد كارثة نتائج هذا العام.

ومن المقرر أن تبدأ سلسلة الامتحانات الصيفية في 7 يونيو 2021 وتنتهي في 2 يوليو لجميع مستويات AS / A و GCSE تقريبًا. 

 

 

السابق اعتراف رجل بطعن إمام مسجد في لندن في فبراير
التالي شرطة لندن تتعامل مع إنذار أمني من مستشفى سان توماس