عرب لندن

أظهرت الأرقام أن المجالس في إنجلترا راكمت 930 مليون جنيه إسترليني من أنشطة وقوف السيارات خلال عام.

وتعد سبعة عشر من المجالس العشرين الأكبر ربحا، وهي موجودة في لندن، مع حصول مجلس وستمنستر على أكبر مبلغ، وهو 69 مليون جنيه إسترليني.

وكانت برايتون وهوف وبرمنغهام وميلتون كينيز الثلاثة الأوائل في المراكز العشرين الأولى، وليس في العاصمة. واحتلت كينسينغتون وتشيلسي المركز الثاني في لندن، بإجمالي 37 مليون جنيه إسترليني.

ويجب إنفاق أي أموال يتم جمعها من أنشطة وقوف السيارات - والتي تشمل الغرامات والتذاكر - على مشاريع النقل المحلية.

وقد تم إجراء الدراسة بواسطة مستشار النقل ديفيد ليبلينج، الذي قام بتحليل بيانات وزارة الإسكان والمجتمعات والحكومة المحلية.

وتلقت السلطات المحلية دخلاً قدره 1.746 مليار جنيه إسترليني من عمليات وقوف السيارات في 2018-2019، والتي شملت 454 مليون جنيه إسترليني من العقوبات، والتي ارتفعت بنسبة 6 في المائة على أساس سنوي.

وقال ديفيد رينارد، المتحدث باسم النقل بجمعية الحكم المحلي، إن لندن لديها أكبر عدد من المركبات التي تتنقل للبحث عن أماكن الركن، موضحا:"أتوقع أن ارتفاع حجم المركبات التي تتحرك في جميع أنحاء لندن يعني أنه سيكون هناك مستوى أعلى من التعدي والغرامات"، وزاد :"تسعى المجالس إلى التأكد من أنها قادرة على الحفاظ على حركة المرور بأقصى قدر ممكن من الكفاءة، وهذا يعني أن الأشخاص الذين ينتهكون اللوائح سيتم تغريمهم".

السابق بريطانيا.. تراجع أسعار العقار يتواصل بفعل بريكست
التالي بريطانيا.. جونسون يعد الشركات بتخفيضات ضريبية