عرب لندن- هزار نجار

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور لإحدى محطات حافلات النقل العام في بلدة ستراود البريطانية، حيث احتوت على لوحات جدارية وزخرفات للزينة،بالإضافة إلى رف مزود ببعض كتب الشعر وكرسي بذراعين، ليبدو موقف الحافلة الاعتيادي على شكل غرفة جلوس بيتية مريحة.

ماري فيسك وهي إحدى المارة ممن تفاجئوا برؤية حجرة انتظار الحافلة الحجرية بشكلها الجديد تقول: "لقد كانت من أغرب ما رأيت، إلا أن رؤيتها أضاءت يومي بلا شك!".

وفي حديث لبي بي سي  قال ناطق باسم مجلس قرية ثراب القريبة من ستراود حيث التقطت الصور لمحطة الحافلة المزينة: "لا نعلم حتى الآن من هو الشخص الذي قام بهذا العمل، ولم نقرر بعد ما علينا فعله".

ويعتقد أن اللمسات المنزلية الفنية تمت إضافتها لموقف الحافلة في نهاية شهر يوليو الماضي، والتي تضمنت أيضاً لافتات تحمل عبارة "قف باسم الحب".

كما تم إضافة لوحة كتب عليها معلومات ووقعت باسم "أصدقاء موقف الحافلة"، وكتب عليها أيضاً أن جميع الأثاث والديكور المستخدم في هذه الحجرة عبارة عن هدايا أو مواد معاد تدويرها، وهي هدية إلى سكان البلدة، "نأمل أن تجعلك تبتسم" يضيف مصمم الديكور المجهول في نهاية اللوحة.

تخريب ممتلكات لطيف

وتعتقد ماري فيسك، وهي إحدى سكان المنطقة بأن الشخص أو الأشخاص الذين قاموا بهذا العمل اعتقدوا بأن موقف الحافلة ممل "وهو ممل فعلاً" تضيف. مما دفعهم إلى القيام بتزيينه وفرشه حتى يصبح أجمل، مما يدفع ركاب الحافلة أو حتى المارة إلى بدء يومهم بابتسامة دافئة.

وتتابع فيسك :"ولكنهم بالرغم من هذا لن يكشفوا هويتهم، لأن هذا العمل يعتبر  غير قانوني وتخريب للممتلكات العامة، حتى ولو كان تخريب لطيف جداً!" تقول ماري.

من جهتهم قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع موقف الحافلة المميز ومهندسه المجهول، حيث غردت Tarra Gilder-Rai "أحبه أياً كان الشخص الذي قام بهذا العمل".

أما Shani Wills قالت: "أياً كان أنت، انت جميل".

السابق  شاهد.. موقف حافلة على شكل غرفة جلوس في إحدى القرى البريطانية
التالي الإعلامية صاحبة الراتب الأعلى في بريطانيا.. تعرَّف عليها